المشــفى التخصصي الأكبــر في تركـــــيا
لزراعـــــة الشــعــر والعمليـــــات التجميليـــــة

00905418460082

رقم الجوال (مطلوب)

الاسم (مطلوب)

الدولة

تفاصيل إضافية

أرفق صوراً عن الحالة المرضية

شد الأرداف

إنها مثالية للأشخاص الذين خسروا مقداراً كبيراً من وزنهم ليجدوا بعد ذلك أنهم أصبحوا مع جيوب رخوة وقبيحة ولفافات من فائض البشرة. يمكنك مشاهدة التحولات التي قد تنجم عن عملية شدّ أسفل الجسم من خلال الوقوف عارية أمام مرآة طويلة ورفع البشرة المترهلة في وركيك لتمديدها وشدّ أعلى الفخذين ومساحة البطن. تستطيع عمليات شدّ أسفل الجسم تقويم الفخذين، والمؤخرة، والبطن، والخصر والوركين في عملية واحدة. أما المزايا الإضافية للعملية فهي تحسن إجمالي في أي نقرة أو سيلوليت.

هل يصلح شد الفخذ لي؟
يعيد شد الفخذ تشكيل الفخذين عن طريق تقليل الجلد الزائد وفي بعض الحالات الدهون الزائدة أيضا، مما يؤدي إلى نعومة البشرة وتناسق أفضل للفخذين وللجزء السفلي من الجسم . عند تنفيذ عملية الشد، قد يزيل الجراح الجلد الداخلي أو الجلد الخارجي للفخذ.   إذا لم يساعد النظام الغذائي واللياقة البدنية  على تحقيق أهدافك، فإن شد الفخذ الجراحي هو الحل الأمثل

ماذا أتوقع بعد شد الفخذ؟
تظهر نتائج جراحة شد الفخذ على الفور تقريبا، ولكن الأمر قد يستغرق عدة أسابيع للحصول على النتائج النهائية.    مع مرور الوقت، سوف تظل بعض الندوب واضحة، ولكن نتائج الجراحة ستدوم إلى الأبد، بشرط أن الحفاظ على وزن مستقر واللياقة البدنية العامة .   تتحسن الندوب مع الوقت أيضا لتختفي تقريبا في خلال سنة واحدة.

2016-07-26T09:38:11+03:00

اترك تعليقاً